إعلان / مدونة صعب انساك عالم التقنية

TvQuran

أطلقت WhatsApp تطبيق سطح المكتب لنظام التشغيل ماك OS X وويندوز


أعلنت WhatsApp المملوكة لفيسبوك عن إطلاق تطبيق سطح المكتب لنظام التشغيل ماك OS X، مما يسمح للمستخدمين إجراء المحادثات بسهولة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة. وتأتي هذه الخطوة بعد عدة أشهر من ظهور نسخة الويب من خدمة الدردشة الشعبية لأول مرة.

اليوم نحن نقدم تطبيق سطح المكتب بحيث يكون لديك طريقة جديدة للبقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان – سواء على الهاتف أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل. مثل WhatsApp ويب، لدينا تطبيق سطح المكتب الذي هو مجرد امتداد لهاتفك: التطبيق يعكس المحادثات والرسائل من الجهاز المحمول الخاص بك.

تطبيق سطح المكتب الجديد متاح لنظام التشغيل ماك OS 10.9 فما فوق و ويندوز 8 ويدعم تنبيهات سطح المكتب الأصلية، اختصارات لوحة المفاتيح وأكثر من ذلك. التطبيق يتزامن أيضا إلى الأجهزة النقالة للمستخدمين، وهو ما يعني أن الإشعارات والمحادثات تنعكس في تطبيق سطح المكتب.

لتحميل التطبيق مجانا، على مستخدمي WhatsApp الذهاب إلى whatsapp.com/download من متصفح سطح المكتب الخاص بهم. بمجرد تحميل التطبيق، سوف يعرض على المستخدمين رمز الاستجابة السريعة QR. لمسح الرمز، سيكون على المستخدمين استخدام تطبيق WhatsApp على هواتفهم، والذهاب إلى إعدادات التطبيق والنقر على “WhatsApp Web” لتفعيل الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة.


شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا سيتم إبلاغ المدير ليتم نشر تعليقك