إعلان / مدونة صعب انساك عالم التقنية

TvQuran

إختيارات آبل.. لعبة كرة القدم المجانية المميزة Score! Hero

لا

عودة من جديد، إلى عالم إختيارات آبل المميزة من الألعاب والتطبيقات لهذا الأسبوع الجديد، حيث نبدأ بواحدة من الالعاب القوية التي إختارتها آبل، وهي لعبة كرة القدم Score! Hero.

على الرغم من الحجم الخفيف للعبة، وهو ما يميزها، إلا أن تصميمها ثلاثي الأبعاد، وتقدم تجربة واقعية وقريبة الشبه للغاية من نفس نوعية الألعاب كبيرة الحجم، مع أكثر من 240 مستوى لعب يمكنك ترقيتهم للاعبي فريقك. حيث ستجد تنمية للمهارات التدريبية، ومهارات التصويب والدفاع. بالطبع هذا بجانب مهمتك الأساسية كمدرب للفريق في إختيار أفضل طريقة لعب وخطة.

b1

من خلال لعب المباريات ستفوز بالعديد من الجوائز بالاضافة الى الفوز بالكأس في كل بطولة، حيث ستلعب بإسم بلدك الاصلي مع لاعبين حول العالم وفرق بلدانهم أيضا. كذلك تحدي الأصدقاء على الفيسبوك واللعب معهم. والحصول على المراكز الأولى بينهم.

كذلك ستتمكن من إختيار شكل لاعبيك، من خلال الكثير من الإختيارات في شكلهم ولونهم. هذا بالطبع مع أهم ما يميز اللعبة من خلال التحكم الفعلي في اللاعبين بلمسة واحدة أثناء المبارة. كذلك تمكنك اللعبة من عمل المزامنة لإكمال لعبك على أي جهاز آخر من خلال منصة آيكلاود. اللعبة أيضا في تحديثها الأخير تتيح للاعب أن يقوم بعمل إعادة اللعب منذ البداية إن كنت تريد ذلك.

b2

للحصول على لعبة Score! Hero يُرجى الضغط على صورة التحميل.

عروض سريعة: تطبيقات وألعاب آبل ستور المجانية لفترة محدودة.. الثلاثاء 30 ديسمبر

حجم اللعبة: 95 ميجا بايت.


شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا سيتم إبلاغ المدير ليتم نشر تعليقك