إعلان / مدونة صعب انساك عالم التقنية

TvQuran

تحديث سناب شات الجديد 9.15.0.0 مع شرح المميزات الجديدة كليآ


سناب شات أصدرت اليوم تحديث لتطبيق آيفون وآيبود تاتش والذي يمكن ميزة جديدة على الكاميرا الأمامية: العدسات (Lenses). “قبل أن تلتقط سيلفي، اضغط مع الاستمرار مع توجية الكاميرا إلى وجهك للحصول على مفاجأة”، تقول الشركة لتشويق المستخدمين.

العدسات هي مؤثرات رسوم متحركة يتم إنشاؤها مباشرة من التطبيق في الوقت الحقيقي عند التقاط سيلفي، على غرار تطبيق آبل Photo Booth على ماك. كما يتم تبديل الموثر بواحد جديد يومياً بالتناوب.
looksery-acquired
بالإضافة إلى العدسات، طرحت سناب شات أيضا ميزة الجوائز الافتراضية وأعلنت عن خطط لبدء فرض رسوم بقيمة 0،99 دولار للحصول على ثلاثة إعادات (Replays).

العدسات
كما ذكر من قبل، ميزة العدسات مدمجة في التطبيق ولكن سناب شات تخطط لفتحهما لمطوري طرف ثالث في المستقبل. ونشر موقع تك كرانش رسوم متحركة صغيرة لطيفة تظهر كيفية عمل ميزة العدسات.

“عندما تكون في وضع سيلفي، سناب شات سوف تكشف عن وجوههم، ويمكن للمستخدمين عندها الضغط مع الإستمرار لإضافة رسومات صغيرة التي تسمح لهم تقيؤ قوس قزح، التحول إلى وحوش، وأكثر من ذلك”، يقول الموقع.

استرجاع اللقطات
ابتداء من اليوم، يمكن للمستخدمي سناب شات في الولايات المتحدة شراء استرجاع إضافي كمشتريات ضمن التطبيق: ثلاثة مقابل 0.99 دولار عشرة مقابل 2،99 دولار وعشرين مقابل 4،99 دولار. الشركة حتى لديها الجرأة للاعتراف بأن أسعار الاسترجاع هذة هي في الواقع “غالية بعض الشيء.”

“يمكنك استخدام الإسترجاع على أي صورة تتلقاها، ولكن يمكنك إستراجاع صورة مرة واحدة فقط”، أضافت الشركة.

الجوائز
بالإضافة إلى دفع مقابل الاسترجاع والعدسات، هذا التحديث من سناب شات يشمل أيضا ميزة الجوائز الجديدة للحصول على مكافآت افتراضية وملصقات على أساس استخدامك للتطبيق.

على سبيل المثال، إرسال عشرة لطقات من الكاميرا الامامية تفتح ملصق واحد. يتم إدراج كافة الجوائز على صفحة مخصصة لذلك ضمن التطبيق، مع أيقونة صغيرة تتحول إلى اللون الأصفر عندما تحصل على جائزة جديدة. وسوف يحصل المستخدمين أيضا على إشعارات عندما يتم تلقي جوائز جديدة.

كذالك تابعوا حسابنا في سناب شات للحصول على كل جديد ومميز H.B9

تحميل او تحديث تطبيق سناب شات من خلال النقر على الصورة التالية
download_on_the_app_store_badge_us-uk_135x40_0801

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا سيتم إبلاغ المدير ليتم نشر تعليقك