إعلان / مدونة صعب انساك عالم التقنية

TvQuran

ما الجديد فيها؟ آبل تطلق النسخة الثالثة من iOS 9


أصدرت شركة آبل اليوم ، النسخة التجريبية الثالثة من نظام تشغيلها الجديد iOS 9، والتي تقدم معها آبل الكثير من والتطويرات، والتي نستعرضها معكم في هذا التقرير.. لم نعد في حاجة الى أن نخبركم أن النسخ التجريبية هي مقدمة في الأساس للمطورين بالطبع.

جديد النسخة الثالثة من iOS 9:

Apple News

– التطبيق أو الخاصية التي كانت أعلنت عنها آبل في حفل النظام، تقدمها الآن بشكل واضح مع هذه النسخة، والصورة التآلية تعرض طريقة عرض الاخبار بشكل منظم ومختصر داخل التطبيق، كما ستقوم داخل التطبيق بإختيار مصادر تلك الاخبار وفقا لإهتماماتك.



Apple Music

– تطبيق مشغل الموسيقى الجديد، أصبح يمكن للمستخدم الدخول منه الى خدمات آبل الموسيقية مباشرة، وهو ما يشمل محطة الراديو الجديدة Beats 1 وخدمات البث الأخرى.

– خاصية أخرى تم الكشف عنها، وهي إتاحة خاصية الاستماع الى خدمة البث وفقا لأعلى جودة ممكنة، وهو ما سيتوقف على نوع الاتصال الذي يتصل به المستخدم على الانترنت. وستجدها في الاعدادات مثل الصورة..


Two-Factor Authentication

– آبل تقدم خطوتين للتأكيد في ربط أجهزة آي فون وآي باد مع أجهزة ماك أو الأجهزة العاملة بنظام OS X للمزيد من الحماية.

– أجهزة آيباد:

– تحصل على عرض أربع أيقونات طولا وأربع أيقونات عرضا داخل الفولدرات أو الملفات التي ينظم بها المستخدم تطبيقاته. وذلك بدلا من 3 تطبيقات. كما في الصورة.



صور السيلفي:

– آبل تهتم أكثر بصور السيلفي، وتواكب العصر مع زيادة شعبية تلك الصور، وذلك من خلال تخصيص ألبومات في تطبيق الصور. وألبوم آخر متخصص في صور الشاشة أو Screenshots.

خاصية البحث:

– ستجد مع البحث -حين تقوم بالسحب على الشاشة الى الأسفل- المزيد من الاختيارات مثل البحث من خلال سيري وخصائص أخرى.



شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا سيتم إبلاغ المدير ليتم نشر تعليقك